فولكس فاجن تيغوان 2020

فولكس فاجن بولو



                فولكس فاجن بولو









أجيال الفولسفاغن


اعتبارا من عام 2009، كانت هناك خمسة أجيال منفصلة للبولو، وعادة ما تتحدد من قبل "المجموعة" أو رقم "المار".

بعض الأجيال تمت لها عملية تسمى فاسيليفتيد أو شد وجه في منتصف الطريق خلال الإنتاج، مع تعريف الإصدارات المحدثة بشكل غير رسمي من قبل إضافة F إلى رقم العلامة، على سبيل المثال الماركة IIF. بعض الصحف وهواة ينظر لعملية شد الوجه كنماذج منفصلة، وبالتالي قد اتستخدم التسميات غير الرسمية مثل ماركة بولو 1 إلى ماركة 7 للأجيال السابقة.كل نموذج من سيارات بولو يتم تحديدها أيضا عن طريق حرفين أو ثلاث من مجموعة فولكس فاجن وهو رقم الأنواع. يصف تاريخ فولكس فاجن بولو الماركات واحد إلى أربعة إما باستخدام الأرقام الرومانية أو الأرقام العربية، مع عمليات الفاسيليفتيد المعروفة باسم "المرحلة الثانية" من النماذج.

تصميم الشكل


تصميم جسد السيارة قد تفاوت خلال حياة السيارة، في الأصلا باعتبارها هاتشباك التي استمدت الفكرة من الأودي 50. وهناك نسخة الصالون التي تم تسويقها على أنها فولكس فاجن ديربي.

سيارات الفولكس فاجن تم بناؤها من منصات مختلفة حملت اسم بولو على اللوحة. وعلى سبيل المثال فولكس فاجن بولو بلايا الهاتشباك التي كانت تباع في جنوب أفريقيا في أواخر التسعينيات كانت إعادة تسمية للسيات ايبيزا التي لديها تصميم مختلف للنتوء عن ذلك الموجود بالماركة الثالثة للبولو التي كانت تباع في أوروبا في الوقت نفسه. الصالون الحالي لا يتوفر إلا في الصين وأمريكا اللاتينية وجنوب أفريقيا وغيرها من بلدان أفريقيا الجنوبية.


تعليقات