فولكس فاجن تيغوان 2020

موديل 86C لبولو

موديل بولو 86c



بولو الثانية أو موديل 86C



الماركة بولو الثانية (أو موديل 86C)قدمت في تشرين الأول عام 1981، مع تغيير كبير وإدخال تصميم ثالث للجسم مع الحاد (شبه عمودي) للنافذة الخلفية، بالإضافة إلى نسخة تشبه شكل الماركة الأولى مع النافذة الخلفية المائلة. هذان التصميمان تمت تسميتهم واجون (في بعض الأسواق) كوبيه، وإن كان في الواقع أنهم كانوا على حد سواء بثلاثة أبواب هاتشباك، وفي بعض الأسواق، لم تستخدم تسمية الواجون مع تسميتها ببساطة سيارة "فولكس فاجن بولو" من دون لاحقة. وكانت النسخة السيدان تسمى الآن بولو كلاسيك، وانقرض اسم دربي. تم توسيع نطاق الإنتاج إلى إسبانيا في منتصف الثمانينيات بعد استيلاء فولكسفاغن على سيات. وبحلول عام 1983، تم إنتاج السيارة بولو رقم المليون. المليون الثانية تم إنتاجها عام 1986.






أسباب سيطرت بولو الثانية    



على الرغم من أنه كان لا يزال يتم تسويقها باعتبارها سوبيرميني للتتنافس مع من يحب مترو أوستن، فورد فييستا ورينو 5، ولكن البولو كانت أكبر من معظمها—إن لم يكن كل—منافسيها، وكانت لها شبه كبير من السيارات العائلية الصغيرة مثل فورد اسكورت أسترا وفوكسهول / أوبل كاديت. السعر والراحة والمواصفات كان يتم مقارنتها أيضا مع تلك السيارات الأكبر حجما.

تعليقات